انتقالي الشيخ عثمان ينظم رحلة ترفيهية لرياض الأطفال بالمديرية بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، رحلة ترفيهية لأطفال روضة الفيحاء بالمديرية، ضمن فعاليات الاحتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

وشمل برنامج الرحلة الترفيهية الذي شارك فيها المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الانسانية المساعدة لهيئة رئاسة لمجلس، والعميد رياض درويش، رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان، ومدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية، زيارة إلى حديقة ومتنفس حي عمر المختار بالمديرية.

 

وتخلل الرحلة العديد من الفقرات الفنية والاناشيد الوطنية والالعاب الرياضية وألعاب التسلية، التي سعد بها الاطفال ودخلت على نفوسهم السرور والبهجة والفرح الكبير.

 

كما رفع الاطفال خلال الرحلة التي أشرف عليها قسم المرأة والطفل بانتقالي الشيخ عثمان، أعلام الجنوب وصور الرئيس عيدروس الزُبيدي، وكذا علم دولة فلسطين تضامناً مع مايتعرض له أهالي غزة من حصار ودمار من قبل قوات الكيان الصهيوني الإسرائيلي.

 

شارك في الرحلة الأستاذة اشتياق محمد سعد، مدير عام مكتب تنمية المرأة بديوان العاصمة عدن، والأستاذة أشواق محمد، رئيس قسم المرأة والطفل بانتقالي الشيخ عثمان، ونائبتها الأستاذة ابتسام شبوطي.