رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشباب ورؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة

التقى وضاح الحالمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، بمعية الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، رؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة.

 

واستعرض الحالمي خلال اللقاء، اتجاهات عمل قيادة المجلس لتعزيز العمل المشترك في الجانب الرياضي من خلال تفعيل دور ونشاط الأندية الرياضية لما يخدم الشباب والرياضيين لصقل مواهبهم وإبداعاتهم.

 

وقال رئيس تنفيذية انتقالي لحج، إن المرحلة الراهنة ستكون أكثر جدية وفاعلية، وسيتم تنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة عمل قيادة انتقالي المحافظة للاستماع للهموم والمشاكل التي تعاني منها الأندية ووضع المقترحات لمعالجتها.

 

من جانبه أكد الكريحي كنعان، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، دعم دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي لمثل هذه الجهود، والإسهام بمعالجة بعض القضايا وفقا للإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى تفعيل بعض الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة.

 

 وأعرب خالد اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضية، عن أمله في أن تثمر جهود قيادة انتقالي لحج في توحيد الجهود الرامية لانتشال الرياضة من واقعها الذي فرضته الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وتذليل الصعوبات التي تعترض النشاط الرياضي في كافة مديريات المحافظة.

 

بدوره، استعرض أدهم الغزالي، مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي لحج، الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية للإسهام في تفعيل بعض الأنشطة الرياضية، وتقديم الأدوات والمستلزمات الرياضية لبعض الأندية، متطلعا إلى تنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية المشتركة ومعالجة أوجه القصور والسلب في هذا الجانب.

 

وناقش الاجتماع، الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الأندية الرياضية، والحلول والمقترحات المطروحة لمعالجتها بما يسهم في تحريك عجلة الأنشطة الرياضية والمشاركة في البطولات المركزية التي تقام على مستوى المحافظة.

 

وعبر رؤساء الأندية الرياضية، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة انتقالي لحج، وحرصهم على إعادة الدور الريادي لرياضة لحج، معربين عن أملهم في أن تعزز العلاقة المشتركة بين الانتقالي والسلطة المحلية عمل ونشاط الأندية الرياضية وتذليل الصعوبات التي تعترضها.