رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يلتقي وفد الصليب الأحمر الدولي

التقى العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، وفد من منظمة الصليب الأحمر الدولي، لمناقشة احتياجات المراكز الصحية بالمحافظة.

ورحب العميد مهدي في مستهل اللقاء، بوفد الصليب بقيادة نيل موريس منسق الطب الشرعي في البلاد، وسامويل كشينرو مندوب الطب الشرعي في محافظات الجنوب، واملي النهاري مسؤولة الطب الشرعي مكتب العاصمة عدن، وبلال البرهمي المنسق الميداني بمحافظة الضالع.

 وثمن رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، الدعم الذي تقدمه منظمة الصليب الأحمر الدولي للمحافظة في جميع القطاعات الصحية والخدمية، مستعرضا العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع المعيشية والخدمية التي تشهدها المحافظة.

وناقش العميد مهدي مع الوفد، الصعوبات والتحديات التي تواجه المرافق الصحية بالمحافظة، إلى جانب توفير بعض الاحتياجات الخاصة بالجرحى والشهداء، وأهمية إصلاح ثلاجة الموتى المركزية، نظرا لما تشهده المحافظة من ظروف صعبة.

من جانبه أشاد السيد موريس، بدور قيادة انتقالي الضالع لما تبذله من جهود كبيرة في سبيل التعاون المشترك وتذليل الصعوبات أمام فريق منظمة الصليب الأحمر الدولي، مؤكدًا على أهمية توفير بعض المتطلبات الخاصة بالقطاع الصحي.