تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة غسان عليب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

واستعرض عليب في كلمته، تطورات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، مشيرًا إلى الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها زيارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة حضرموت.

وتطرق عليب إلى دلالات انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت في مثل هذا التوقيت، داعيًا إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والجماهيري خلال المرحلة الراهنة التي تتطلب المزيد من الجهود والحرص على إنجاز المهام والواجبات المناطة بكل إدارة من إدارات الهيئة التنفيذية.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، التقرير المقدم من مدير عام مديرية الملاح حول نشاط وأداء السلطة المحلية للفترة من (يناير - أبريل)، والصعوبات التي تعترض سير عملها، بالإضافة إلى تقرير مفصل عن نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي الملاح.

ووقف الاجتماع أمام التقارير المقدمة من إدارات الشهداء والجرحى والفكر والإرشاد والثقافية، والمتضمنة إيضاحات حول مستوى تنفيذ الأنشطة الممولة خلال شهر أبريل والنصف الأول من شهر مايو الجاري.

وباركت الهيئة التنفيذية النتائج والقرارات التي خرجت بها الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة بأنها جاءت ملبية لتطلعات شعب الجنوب ومنسجمة مع تطورات المرحلة على المستويين الداخلي والخارجي.