رئيس تنفيذية انتقالي أبين يدشن امتحانات الثانوية العامة بمدارس مديرية زنجبار

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي ، اليوم الأحد،  مرحلة الامتحانات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة بمدارس زنجبار للعام الدراسي 2022 - 2023م. بمعية رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار سالم صالح أبو الشباب ، ومدير إدارة الشباب والطلاب وهيب الدابية.

وتفقد الشقي عملية سير الامتحانات في مجمع خولة ومجمع أسماء التربوي، حيث كان في استقبالهم عدد من اعضاء فرق الرقابة والتوجيه، واللجان الإشرافية وعددا من المعلمين والمشرفين على سير عملية الامتحانات.

وخلال الزيارة حث رئيس تنفيذية انتقالي أبين الطلاب والطالبات على ضرورة الاعتماد على النفس والمثابرة في الامتحانات والابتعاد عن الغش والذي يمثل إحدى الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع الجنوبي، لافتا الى أن اهمية التحصيل العلمي بين الطلاب والذي يمثل الركيزة الاساسية في تنمية البلدان وتطورها وتقدمها مجتمعيا.

وشدد الاستاذ محمد الشقي على توفير الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر والحرص على تهيئة الجوانب النفسية والتربوية لدى الطلاب لتحقيق نتائج مشرفة على مستوى محافظات الجنوب.