انتقالي وادي حضرموت ينظم دورة تدريبية في صحافة الموبايل

نظمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي في وادي حضرموت، اليوم السبت، دورة تدريبية في صحافة الموبايل، بالشراكة مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالوادي.

وفي مستهل الدورة، دعا أحمد عمر الحامد مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت، المتدربين إلى الاستفادة من الدورة لتنمية قدراتهم في عالم صحافة الموبايل، مشيدًا بنجاح اللقاء التشاوري الجنوبي وما تمخض عنه من مخرجات توجت بالميثاق الوطني.

من جانبه، أكد خالد محسن الكثيري عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، على أهمية صحافة الموبايل وإجادة التعامل مع تطبيقات الموبايل وتقنياتها المتعددة، لافتًا إلى أن هذه الدورة هي باكورة أعمال اللجنة النقابية للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت.

وقدم محمد سعيد باحفين رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين فرع وادي وصحراء حضرموت، وأمجد يسلم صبيح مدير الإدارة الإعلامية، خلال التدريب عدد من المعارف والمهارات النظرية والعملية التي تؤهل المتدربين إلى دخول عالم تكنولوجيا الإعلام المحمول، وتوثيق الأحداث المختلفة، وصناعة الأخبار ونشرها.

وتعرف المتدربون، على مستقبل إعلام الوسائط المتعددة التي توجد على مختلف المنصات الإلكترونية من شبكات اجتماعية وتطبيقات اتصالية وبرامج تواصل جديدة اتاحت فرصة أكبر للجميع للوصول إلى المعلومات، والحصول على الخدمات الإخبارية بيسر وسهولة.