السقاف يلتقي رئيسي اتحادي كرة القدم والتيك بول في العاصمة عدن

التقى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، برئيسي اتحادي كرة القدم، عبد الجبار سلام سعيد، والتيك بول، خالد الزامكي.

واطلع السقاف في مستهل اللقاء من عبدالجبار سلام على أوضاع فرع اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن وخطه نشاطه خلال الفترة المقبلة و أبرز الصعوبات التي تواجه سير عملهم.

واستعرض اللقاء سُبل التعاون المشترك ودعم المجلس الانتقالي للاتحاد من خلال إقامة بطولات كرة قدم في العاصمة عدن خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتها بطولة لأندية العاصمة عدن لفئه الشباب.

وأكد السقاف على اهتمام المجلس الانتقالي بالرياضة الجنوبية وفي مقدمتها كرة القدم لما لها من قاعدة جماهيرية واسعه، مشيراً إلى أن الأندية الجنوبية تمتلك تاريخ عريق بهذه اللعبة من خلال الانجازات الكبيرة التي حققتها في الماضي.

 واضاف السقاف بأن كرة القدم في الجنوب ستعود إلى أمجادها السابقة في ضل الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بالرياضة الجنوبية لتعود كما كانت في السابق وأفضل.

وفي ذات اللقاء ناقش الاستاذ مؤمن السقاف مع بالكابتن خالد الزامكي رئيس فرع اتحاد التيك بول في العاصمة عدن، أوضاع الإتحاد وتفعيل الأدوار التي يجب أن يضطلع بها الاتحاد للارتقاء بهذه اللعبة.

وأكد السقاف حرص قيادة المجلس الانتقالي على دعم وتعزيز لعبه التيك التي ستتيح للشباب ممارستها وصقل مواهبهم فيها.

من جهته تقدم خالد الزامكي بالشكر والتقدير لعضو هيئة الرئاسة الأستاذ مؤمن السقاف على اهتمامه بهذه اللعبه التي ستتميز قريباً وسيكون لها شعبيه كبيره في الجنوب.