قيادة انتقالي الضالع وعدد من وجهاء المحافظة يزورون اللواء فيصل رجب

زار رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ، اليوم الأربعاء ، اللواء فيصل رجب بعد إطلاق سراحه من سجون مليشيا الحوثي.

وفي الزيارة التي رافق رئيس تنفيذية انتقالي الضالع فيها عدد من القيادات السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظة، حيا الاستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين خلال استقباله أبناء محافظة الضالع بادرتهم الكريمة لزيارة اللواء فيصل رجب كأول محافظة من محافظات الجنوب تصل إلى أبين لتهنئه اللواء رجب بعد وصوله إلى مسقط رأسه يوم الثلاثاء.

واتجه رئيس تنفيذية انتقالي الضالع والوفد المرافق له برفقة قيادة انتقالي أبين إلى مديرية خنفر، منطقة المخزن مسقط رأس اللواء فيصل رجب مهنئين له ومباركين خروجه من معتقلات وزنازين مليشيات الحوثي بعد ثمان سنوات قضاها في سجون المليشيات.

وأشاد فريق الضالع بالدور النضالي للواء فيصل رجب كأحد أبرز القيادات العسكرية الجنوبية البارزة التي افنت حياتها في خدمة الوطن مسطرة اروع البطولات العسكرية وتخرجت على يديها العديد من القيادات والكوادر العسكرية، ولعبت دورا في محاربة مليشيات الحوثي والتصدي للإرهاب.

وقد عبر اللواء فيصل رجب عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي محافظتي الضالع وأبين باللفتة الطبية بهذه الزيارة التي تدل عن تقديرهما واهتمامهما الاخوي للقيادات والكوادر العسكرية متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما.