القيادة المحلية لانتقالي خنفر تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء اجتماعها الموسع للفصل الأول للعام 2023، برئاسة العميد حسين ثابت جبران، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وافتتح الاجتماع بآية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب، ثم كلمة ترحيبية لرئيس الهيئة التنفيذية قدم في مستهلها تهانيه بحلول عيد الفطر المبارك، داعيا الجميع الى رص الصفوف واستشعار المسؤولية لإنجاح مسيرة نضال شعبنا الجنوبي التحرري باستعادة الدولة الجنوبية.

 وبارك جبران إطلاق سراح الاسير الجنوبي اللواء فيصل رجب من سجون المليشيات بعد ثمان سنوات قضاها في سجون وزنازين ومعتقلات مليشيات الحوثية شاكراً كل من ساهم وشارك في إطلاق سراحه.

واستنكر رئيس تنفيذية انتقالي خنفر بشدة الاحداث المأساوية التي شهدتها مدينة جعار مطلع الاسبوع الماضي والتي راح ضحيتها شابان من ابناء المدينة، داعياً الجميع الى سلوك الاطر القانونية في حل القضية واطفاء نار الفتنة التي تستهدف النسيج الاجتماعي الواحد في المديرية.

واستعرض في الاجتماع التقرير التقييمي الفصلي لنشاط انتقالي المديرية خلال الفصل الاول، وكذا أبرز المعوقات التي رافقت عمل سير نشاط الادارات التنفيذية للهيئة.

ووقف الاجتماع امام العديد من القضايا الهامة منها الوضع الامني والخدماتي وسبل تعزيز العمل لتجاوز تلك القضايا.

وقد فتح باب النقاش للجميع، وتم تدوين الآراء والملاحظات والمقترحات التي من شأنها ان تسهم في الارتقاء بعمل المجلس، وتساعد على تجاوز السلبيات، وتعزز من دور المجلس تجاه هموم اهالي المديرية.

واختتم الاجتماع باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات التي تسهم في خدمة المديرية والعمل وسط الجماهي،ر والحفاظ على امنها واستقرارها، والحفاظ على النسيج الاجتماعي فيها، واستتباب السكينة العامة في المديرية، والسعي لحل جميع القضايا العالقة.