قطاع التدريب والتأهيل بالتعاون مع إعلامية انتقالي العاصمة عدن يختتم دورة في "اساسيات الجرافيكس"

اختتمت أمس الخميس، دورة تدريبية في اساسيات الجرافيكس التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع الادارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

 وفي كلمة له في حفل الختام نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل للمشاركين في الدورة تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الأول للإعلام والإعلاميين الجنوبيين بمناسبة الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.

وأكد الدكتور الحو، في كلمته أن هذه الدورة التي استهدفت منتسبي إعلام هيئات المجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن، هي بداية لتطوير مهارات المتدربين في مجال تصميم الجرافيكس، مشيرا الى ان قطاع التدريب والتأهيل سينظم للمبرزين في هذا المجال دورات تخصصية قادمة لإكسابهم مهارات احترافية جديدة.

  وتمنى د.الحو ان يكون المتدربون والمتدربات قد استفادوا من مخرجات هذه الدورة، وأن يواصلوا تطوير مهاراتهم في مجال الجرافيكس والاطلاع الشخصي على منابعه من الفضاء الاليكتروني ومن مختلف المصادر وتطبيق ما تعلموه في حياتهم العملية.

من جانبه أشاد رئيس الإدارة الإعلامية في انتقالي العاصمة عدن، الاستاذ خالد شوبة، بنجاح قطاع التدريب والتأهيل وبقيادة د.عبدالله الحو رئيس القطاع  في تنظيم الدورات التأهيلية لكوادر الانتقالي والشباب والشابات الجنوبيين، ومنها هذه الدورة التي استهدفت 10من كوادر وإعلامي انتقالي العاصمة عدن، مشيرا إلى أن الإدارة  الإعلامية في انتقالي العاصمة ستواصل استهداف المزيد من الناشطين والناشطات الجنوبيين بمثل هذه الدورات النوعية.

وألقى نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان كلمة لدى حضوره جلسة الختام أشاد فيها ببرنامج النشاط التدريبي في شهر رمضان الذي يقوم به قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في مجالات التصوير الرقمي والتسويق الالكتروني وفنون كتابة القصة المصورة وهذه الدورة في مجال الجرافيكس.

وأكد النقيب باحشوان أن النقابة تضع نصب عينيها في المرحلة القادمة تنظيم دورات صحفية وإعلامية وفعاليات وأنشطة بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل.

 من ناحيتهم أشاد المتدربون والمتدربات في الدورة بمستوى التنظيم واعداد المحاضرات النظرية والتطبيقية في مجال تصميم الجرافيكس، مؤكدين التصميم على مواصلة زيادة المعرفة وتطوير المهارات التطبيقية من خلال ما تلقوه من معلومات ومعارف ومهارات خلال ايام الدورة.

وفي ختام الجلسة التي حضرها نائب الأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين نصر باغريب وعضو قطاع التدريب والتأهيل نجيب مقبل، تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات.