القيادة المحلية لانتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الفصلي الأول للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعها الفصلي الأول للعام 2023، برئاسة فارض البان رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة.

واستهل الاجتماع بكلمة ألقاها محمد أحمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، استعرض من خلالها المهام والواجبات التي ينبغي على كل قيادي وعضو القيام بها، خصوصًا في مثل هذه الظروف والأوضاع التي تمر بها ثورة شعب الجنوب.

ودعا العماد الجميع للوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لمواجهة كافة التحديات والتعامل بحكمة مع كافة المتغيرات.

من جانبه، استعرض البان المستجدات التي فرضها الواقع متزامنة مع المتغيرات في المشهد السياسي، داعيًا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى المزيد من الوعي بالمستجدات والتعامل معها بكل حكمة وصمود.

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي الذي تضمن الأنشطة والبرامج المنفذة خلال الفصل الأول، واقفًا أمام العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل السياسي والجماهيري، والقضايا المهمة التي تهم المواطن في المديرية والمتعلقة بالجانب الخدمي.

وفتح باب النقاش أمام المجتمعين الذين أكدوا على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في عموم مراكز المديرية.