انتقالي الضالع يختتم مسابقة الرئيس الزُبيدي الأولى في حفظ وتلاوة القرآن الكريم

اختتمت إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الأولى في حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتجويده، بمشاركة 40 متسابقًا، وحضور العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وبارك الشيخ لطفي علي مانع مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي المحافظة، للفائزين بهذه المسابقة القرآنية، شاكرًا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على دعمه السخي في إنجاح المسابقة وحرصه على تشجيع الشباب وحفظ كتاب الله وتجويده.

وأشاد العميد مهدي، بمستوى المتسابقين والمشاركين ودور إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة واللجنة المشرفة على جهودها الخيرية الساعية إلى خلق أجواء تنافسيه لدى الشباب بالمحافظة، مؤكدًا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لنشر العلوم الشرعية في كافة أرجاء الوطن.

وتخللت المسابقة عددا من الكلمات كانت أبرزها كلمة الشيخ محمد الفقيه كلمة عضو لجنة التحكيم إمام جامع المدينة، الذي حث فيها المشاركين على التواصل والمثابرة في حفظ القرآن الكريم، ثم تلتها كلمة الفائزين الذين عبروا عن فرحتهم في نجاح المسابقة، مقدمين شكرهم لكل القائمين عليها وفي مقدمتهم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.