نائب الأمين العام يلتقي المدير التنفيذي لمجموعة جورج تاون الاستراتيجية

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، السيد ديفيد هاردن، المدير التنفيذي لمجموعة جورج تاون الاستراتيجية.

وفي مستهل اللقاء رحب نائب الأمين العام، بالسيد ديفيد، مقدماً شرحاً موجزاً عن قضية شعب الجنوب وحقه في استعادة دولته كاملة السيادة.

وناقش اللقاء أبرز التطورات ومستجدات الأوضاع السياسية في عموم المنطقة والشرق الأوسط، وما تحمله مضامين تلك التطورات من نتائج قد تنعكس على الارض وتحد من الصراعات، لصناعة سلام عادل وشامل، من خلال صدق النوايا وتنفيذ كافة الاتفاقات المبرمة.

واستعرض اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بالملف الاقتصادي، وأبرز دوافع عجلة التنمية ومعرقلاتها، بالإضافة إلى سبل تعزيز الوضع الاقتصادي بطرق تسهم بشكل أساسي في مساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه عبر السيد ديفيد هاردن، عن شكره وتقديره لهذا اللقاء، مثمناً الدور الإيجابي للمجلس الانتقالي الجنوبي، في دعمة لعملية السلام في المنطقة.

حضر اللقاء، الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وكل من الأستاذة ياسمين مساعد، نائب رئيس دائرة المرأة والطفل، والكريحي كنعان، نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب.