رئيس تنفيذية انتقالي لحج يترأس اجتماعا للوقوف أمام تداعيات قضية كهرباء ردفان

ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام تداعيات قضية كهرباء ردفان.

وناقش اللقاء الذي حضره قيادات انتقالي مديريات ردفان، ومدير أمن الحبيلين، والنقابات والسلطة المحلية ومسؤولي الكهرباء بالمحافظة، الخلاف القائم حول توقيف مدير الكهرباء وتكليف قائمًا بالأعمال وما نتج عن ذلك من خلافات وعمليات تصعيد.

وأكد المحامي الشعيبي على ضرورة التحلي بالصبر والحكمة وعدم الانجرار وراء أي أعمال من شأنها أن تسهم في الاضرار بالنسيج الاجتماعي والمشاريع التنموية والخدمية، وبالعلاقات بين السلطات المحلية والمجلس الانتقالي تحت أي ظرف من الظروف.

ودعا رئيس تنفيذية انتقالي لحج، إلى تغليب المصلحة العامة وعدم الخوض في القضايا الإدارية، مؤكدًا أن قضية كهرباء ردفان أخذت بعدا ومنحنى خطيرا ينبغي الوقوف أمامه بكل مسؤولية بعيدا عن التعصب.

وقدم المجتمعون العديد من المقترحات والحلول التي من شأنها معالجة القضية والحيلولة منها دون تفاقم مشكلة إدارة كهرباء ردفان، والخروج بمعالجات جذرية تسهم بتهدئة الوضع وتضع حدا لهذه القضية.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات من بينها استمرار فريق الطوارئ والمحصلين في كهرباء منطقة ردفان بمزاولة عملهم، مؤكدا على تواصل جهود وضع الحلول المناسبة لحسم القضية.