تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض تقرير المشهد الاقتصادي وأداء إدارة المرأة والطفل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برأسه الدكتورة أماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

واستعرض الاجتماع العديد من الملفات والقضايا الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة وآخر المستجدات السياسية والأمنية والاقتصادية، في العاصمة عدن والجنوب عامة.

ووقفت الهيئة امام تقرير المشهد الاقتصادي بالعاصمة عدن، المقدم من الإدارة الاقتصادية بالقيادة المحلية حول الارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، ومدى تأثيره سلبا على المواطن البسيط، خصوصا مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، وما تم اتخاذه مؤخرا من إجراءات وقرارات اقتصادية ومعالجات كارثية خاطئة من قبل رئيس حكومة المناصفة، الامر الذي فاقم معاناة الكثير من الأسر في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، وحد من قدرتها على تلبية احتياجاتها الاساسية.

كما اطلعت الهيئة خلال الاجتماع على تقرير مفصل عن ابرز اعمال وأنشطة إدارة المرأة والطفل في العاصمة عدن خلال الفترة القريبة الماضية، ومستوى المشاركة في الفعاليات الاحتفالية والمناسبات العامة للمجلس والمشتركة الاخرى، ومارافق ذلك من صعوبات واشكاليات، وسُبل حلحلتها والحد منها، اضافة إلى بعض المقترحات المتعلقة بخطط وبرامج الإدارة التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وحيت الهيئة خلال الاجتماع، المرأة الجنوبية مهنئة اياها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، متمنياً لها دوام التوفيق في جميع مهامها الوطنية واعمالها النضالية والمجتمعية والإنسانية الكبيرة وتحقيق مزيدا من التقدم والنجاح.

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق أقرت جملة ماجاء فيه.