انتقالي حضرموت يؤكد دعمه لتحركات الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة 

 أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على دعم انتقالي المحافظة تحركات العسكريين والأمنيين في مختلف محافظات الجنوب، من أجل تأمين الحياة الكريمة لأبنائهم.

وطالب العميد المحمدي، في كلمة له في اللقاء الذي دعت له الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة، اليوم الأربعاء، والذي شاركت فيه عدد من منظمات المجتمع المدني والاتحادات النقابية والمهنية، طالب مجلس القيادة الرئاسي بتنفيذ القرار الرئاسي الصادر في العام ٢٠١٤م، والقاضي بعودة المسرحين قسرا إلى وظائفهم لتمكينهم من تسوية معاشاتهم.

كما أكد المحمدي على حق الهيئة العسكرية في اللجوء إلى الشارع وإلى القضاء لانتزاع حقوق منتسبيها، داعيا منظمات المجتمع المدني والاتحادات النقابية والمهنية، إلى مناصرتهم وتكثيف التحركات الاحتجاجية لإنهاء هذه المظلمة التي يتعرضون لها منذ العام ٩٤م.

 وأعرب رئيس الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت، العميد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي، عن شكره وتقديره لقيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وللاتحادات النقابية ومنظمات المجتمع المدني على تلبيتهم لدعوة الحضور وموقفهم التضامني مع اخوانهم المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمنتسبين للأجهزة العسكرية والأمنية، المحرومين من تسوياتهم المستحقة ومن مرتباتهم المنقطعة منذ أشهر.

 وعبرت الاتحادات العمالية والنقابية والنسوية ومنظمات المجتمع المدني المشاركة في اللقاء، عن تضامنها مع الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة، ومساندتها لمطالبها العادلة والمشروعة في حصول المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمسرحين قسريا والمنتسبين للأجهزة الأمنية والعسكرية على تسوياتهم المستحقة ومرتباتهم بانتظام.