انتقالي شبوة ينظم لقاءً تشاورياً لمديري إدارات الشهداء والجرحى في المديريات

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الأول لمديري إدارات الشهداء والجرحى بمديريات المحافظة للعام الجاري 2023.

وفي بداية اللقاء رحب مدير إدارة الشهداء والجرحى الاستاذ سالم بن ضباب بمديري إدارات الشهداء والجرحى بالمديريات، ناقلا لهم تحيات العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وتمنياته لهم بالنجاح.

 واشاد بن ضباب بجهود وتفاني مديري ادارات الشهداء والجرحى بالمديريات في أعمالهم وفي مقدمتها رفع كشوفات الشهداء والجرحى وإنجاز قاعدة بيانات الشهداء في مديرياتهم والاستمرار في تحديث قاعدة البيانات اولا بأول، وتحملهم للكثير من المصاعب والهموم التي تواجههم في المديريات، لافتا إلى أن اللقاء يهدف إلى مراجعة وتقييم عمل الإدارة بالمحافظة والمديريات، ومعرفة الصعوبات والمعوقات في عملها.

وناقش اللقاء التشاوري عددا من القضايا المتعلقة بعمل إدارة الشهداء في المحافظة والمديريات، وسُبل تعزيز عملها خلال الفترة القادمة لما يسهم في خدمة أسر الشهداء والاهتمام بهم.

وخلص اللقاء إلى رفع مصفوفة موحدة تتضمن عددا من المعالجات والمقترحات الهادفة للتغلب على الصعوبات التي تواجه نشاط الإدارة خلال الفترة القادمة.