مناقشة التعاون المشترك بين هيئة الإعلام الجنوبي ومنسقية جامعة عدن

استقبل نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلامي الجنوبي الأستاذ مختار اليافعي، اليوم الأربعاء، في مقر الهيئة بالعاصمة عدن، عدداً من الأكاديميين في منسقية جامعة عدن.

وخلال اللقاء رحب اليافعي بالأكاديميين من منسقية جامعة عدن، مشيداً بدورها التنويري وإحياء وتنظيم مختلف الفعاليات والأنشطة إلى جانب لم شتات الأكاديميين في جامعة عدن.

وناقش اللقاء جملة من القضايا التي تهم جامعة عدن بأكاديميتها وطلابها ودور الإعلام في نقل الرسالة السامية في كافة المجالات وأهميته في خدمة أهداف قضية شعب الجنوب.

وشدد اللقاء على ضرورة تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين وضرورة إعداد برنامج لتنفيذ دورات تدريبية مكثفة لطلاب الإعلام وتجهيز إدارات إعلامية في الكليات لتوثيق الأنشطة والفعاليات، بالإضافة الى ضرورة استيعاب والاستفادة من الكوادر والأكاديميين في مختلف التخصصات.

وأكد اليافعي، في اللقاء، على أهمية الاستفادة من خبرات الأكاديميين في جامعة عدن بكافة القطاعات الاعلامية وكذلك أهمية التواصل بين المنسقية في الجامعة والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.. لافتاً إلى أن الهيكلة ستتم في الفترة القادمة وستستوعب كافة الكوادر المستحقة.

وشدد أكاديميو جامعة عدن، على أهمية تفعيل الدور الإعلامي في كليات الجامعة وضرورة تفعيل دورات تدريبية للإعلاميين وتعزيز الشراكة بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومنسقية الجامعة لمواجهة الإعلام المعادي والوصول بالكادر الإعلامي إلى مراحل متقدمة تنافس الإعلام الخارجي.