برعاية الرئيس الزُبيدي.. المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني ينظم حفلا فنيا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

نظم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، حفلا فنيا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيسه، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام.

ونقل الجعدي في مستهل الحفل، تهاني الرئيس القائد الزُبيدي، بمرور عامين على تأسيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني أحد روافد العمل المؤسسي المدني، متطرقا إلى أهمية منظمات المجتمع المدني التي تعمل في كافة المجالات الإنسانية والمجتمعية.

وأشار نائب الأمين العام إلى دعم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لعمل المنظمات الاجتماعية الفاعلة واهتمامه بهذه الشرائح الاجتماعية.

من جانبها، استعرضت الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، الأنشطة التي نفذتها منظمات المجتمع المدني المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى، مؤكدة حرص المجلس التنسيقي على تمكين النساء من خلال الدورات التأهيلية التي تترأسها المرأة والشباب.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات، أبرزها عرض فيديو لمنجزات المجلس التنسيقي الأعلى، وفقرات غنائية ومسرحية، وعرض لقصص نجاح عدد من الجمعيات والمؤسسات.

حضر الحفل، الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وعبود ناجي حسين مدير عام مديرة دار سعد، ومحمد محمود قاسم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بمحافظة عدن، وعصام وادي مدير إدارة الإدارات والجمعيات والاتحادات التعاونية بمكتب الشؤون الاجتماعية.