تنفيذية انتقالي أبين تناقش تقريراً عن أوضاع مديرية الوضيع

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برئاسة الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع حيت الهيئة الجهود المبذولة من قبل رؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات من خلال تنفيذ الخطط والتوجيهات من قيادة المحافظة في ممارسة عملها.

وخلال الاجتماع اطلعت الهيئة التنفيذية من رئيس تنفيذية انتقالي الوضيع العقيد احمد منصور صلاح على الوضع العام في المديرية تنظيميا، وأمنيا، وخدميا، الذي قدم شرحاً حول العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجه المواطن في ظل انعدام وافتقار المديرية للجوانب الخدمية والمشاريع التنموية الأمر الذي فاقم معاناة أبناء المديرية التي تربط العاصمة عدن بمحافظات الجنوب.

وأشار رئيس انتقالي الوضيع إلى الاضرار التي تعرضت لها المديرية بفعل الحروب من تدني مستوى المؤسسات الخدمية بالمديرية وافتقارها لهذه المؤسسات في خدمة المواطن.

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي لنشاط أداء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، ومستوى الانضباط في انعقاد الاجتماعات الدورية والاستثنائية والقرارات المتخذة وملخصات للأنشطة والفعاليات.