رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت يتفقد مركز حي الأسكان

قام الأستاذ علي جمعان عويض رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمركز حي الأسكان، للاطلاع على سير العمل، وتفقد أحوال المواطنين في المنطقة.

واستعرض عويض في الاجتماع الذي عقده خلال زيارته، آخر مستجدات الأوضاع والتطورات على كافة المستويات، مشددا على ضرورة الارتقاء بالعمل المنظم لخدمة الأهالي، وتحمل المسؤولية المناطة في تنفيذ المهام والأهداف.

 واستمع عويض إلى أبرز هموم واحتياجات أهالي المنطقة، والصعوبات التي تواجه سير عمل قيادة اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي في المركز، مبديا استعداده في تلبية احتياجات ومتطلبات الأهالي وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل المركز.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا والمهام التي تخص العمل التنظيمي وسُبل تفعيله وتطويره على أسس تنظيمية ومؤسسية تواكب المرحلة، مؤكدين استعدادهم التام لترجمة مخرجات الاجتماع على الواقع العملي بتنفيذ مهامهم ومسؤولياتهم المناطة لخدمة المجتمع والوطن.

 يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج النزول الميداني الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة، لمناطق وأحياء المديرية لتلمس هموم ومعاناة الأهالي، والاطلاع على سير العمل في اللجان المحلية للمراكز الانتقالية.