اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة المناضل اللواء الركن سالم سعيد المنهالي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ سعيد سالم المنهالي وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده، المناضل اللواء الركن سالم سعيد صالح المنهالي وكيل محافظة حضرموت السابق لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الذي وافاه الأجل اليوم بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الجنوب وحضرموت فقدا برحيله مناضلا صلبا وقياديا عسكريا وسياسيا وإدارياً محنكا كانت له أدوارا بارزة في مختلف مراحل النضال.

ونوه بن بريك إلى مناقب الفقيد واسهاماته الوطنية والنضالية، والمناصب التي تقلدها خلال فترة عمله وما يحظى به من تقدير بين أوساط المجتمع لأدواره الجليلة التي كان يقوم بها في خدمة أهله ومجتمعه باعتباره واحد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية المرموقة والمؤثرة والتي عرفت ببطيتها وسمو أخلاقها وتواضعها.

وعبّر اللواء بن بريك في برقيته، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأفراد أسرة الفقيد الكريمة والمناهيل كافة في داخل الوطن وخارجه، وإلى أصدقائه وزملائه ومحبيه وأبناء حضرموت جميعا، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..