الخُبجي يبحث مع وزير المياه والبيئة دور الوزارة في تطبيع الأوضاع الخدمية في محافظات الجنوب

قام الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الخميس، بزيارة الى ديوان وزارة المياه والبيئة في العاصمة عدن، التقى خلالها بمعالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، وبحث اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بتقديم الخدمات للمواطنين في العاصمة عدن والمناطق المحررة، وكذا الصعوبات والاشكاليات التي تواجه عمل الوزارة ووضع الحلول والمعالجات المناسبة.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور الخبجي بالدور الذي يقوم به وزير المياه والبيئة، منوهاً على اهمية تفعيل عمل مؤسسات الدولة والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في البلاد من اجل تخفيف معانات المواطنين، ومؤكدا على وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي مع الوزارات الحكومية في العاصمة عدن من اجل الاضطلاع بدورها.

وبحث الدكتور الخبجي مع معالي وزير المياه والبيئة سُبل دعم الوزارة لمشاريع المياه في المحافظات الجنوبية المحررة وعلى وجه الخصوص مدن وارياف محافظة ابين ولحج من اجل تطبيع الاوضاع المعيشية والخدمية فيها، وبالذات محافظة أبين عقب عملية سهام الشرق وتثبيت الأمن والاستقرار فيها.

وأستمع الدكتور ناصر الخبجي من معالي الوزير المهندس الشرجبي على الصعوبات والتحديات التي يعاني منها قطاع المياه، مستعرضا جهود الوزارة من اجل الارتقاء بقطاعي المياه والبيئة لأهميتهما البالغة لدى المواطنين.