تنفيذية انتقالي الحبيلين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحبيلين بمحافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر، برئاسة الأستاذ محمود عبدالكريم، رئيس الهيئة.

واستعرض عبدالكريم في مستهل الاجتماع آخر تطورات الأوضاع على مستوى ردفان خاصة والجنوب عامة، مشيرًا إلى بعض الإجراءات التي اتخذتها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة التحديات الراهنة.

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عمليات التجنيد المشبوهة التي تقوم بها بعض الجهات تحت مسميات جديدة وغير معروفة، لافتًا إلى أن تلك الجهات تحاول استغلال الظروف المعيشية الصعبة للشباب والزج بهم في أجندة تخدم أعداء المشروع التحرري الجنوبي.

وناقش الاجتماع أعمال اللجنة المشكلة لمراقبة الإيرادات في المديرية ومدى إنجازها لمهامها، والأوضاع التربوية والتعليمية، مشددا على تطبيق اللوائح التربوية حيال أي ظاهرة تمس الكيان التربوي والتعليمي.

 وأشادت الهيئة التنفيذية بعمل مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، ودوره في عملية الإحصاء الأسري لتنظيم توزيع أسطوانات الغاز المنزلية في المدينة وجميع مراكز المديرية، داعيًا مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة إلى تغطية العجز الكبير في اسطوانات الغاز للتخفيف عن معاناة الأسر.