رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي عددا من خريجي قسم العلوم السياسية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني بمكتبه، صباح اليوم الأربعاء، عددا من خريجي الدفعة الأولى في قسم العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن.

   وخلال اللقاء كرم العميد الجبواني الخريج عبدالعزيز أحمد علي بن عبدالعزيز الحاصل على مرتبة الشرف الأولى على مستوى الدفعة وذلك تقديرا لما بذله من جهود خلال مسيرته الدراسية وتفوقه في مرحلة البكالوريوس بتقدير امتياز.

وابدى رئيس الهيئة التنفيذية ارتياحه لما بذله الطلاب من جهد ومثابرة في التحصيل العلمي لتحقيق نتائج مشرفة لهم، معتبرا ذلك النجاح والتفوق نجاحا لأبناء شبوة عامة وتأكيدا على ما تمتلكه المحافظة من قدرات علمية وشبابية معطاءة، مبديا استعداد قيادة الانتقالي بالمحافظة دعمهم ومساندتهم وتقديم كل ما يلزم لاحتوائهم.

وأشاد العميد الجبواني بخطوة الخريجين بدراسة العلوم السياسية، باعتباره من العلوم التي قلما اتجه إليها الشباب على الرغم من أهمية هذا العلم في حياة المجتمعات والبلدان، لافتا إلى أن ضعف الوعي السياسي والابتعاد عن المنهجية السياسية في العالم الثالث أدى إلى مزيد من الصراعات والأزمات والحروب.

من جانبهم شكر الخريجون قيادة انتقالي شبوة على الدعم والتشجيع والوقوف إلى جانبهم والمبادرة للجلوس معهم، مثمنين اهتمام قيادة المجلس بكوادر المحافظة.

حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالرحمن الحرملي.