انتقالي خنفر ينظم فعالية احتفاليه بمناسبة أعياد ثورة أكتوبر ونوفمبر

نظمت الإدارتان السياسية والمرأة والطفل لانتقالي خنفر، اليوم الأربعاء، فعالية بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي، بأعياد الثورة الجنوبية اكتوبر ونوفمبر، وحملت شعار "حب الجنوب يجمعنا"، بحضور الأستاذ محمد الشقي رئيس انتقالي أبين.

والقى الشقي، كلمة شكر فيها كل الجهود التي بذلت لإقامة هذا الحفل بمناسبة أعياد الثورة الجنوبية، معبرا عن سروره بمشاركة فرحة الأطفال بهذه المناسبة العظيمة على أبناء شعبنا الجنوبي.

وأشار الشقي إلى أهمية هذا الحدث التاريخي والانجاز العظيم والذي رفعت خلاله راية الاستقلال، وبناء الدولة الجنوبية المدنية وكانت مهابة على مستوى المنطقة، وجرى التآمر عليها من مختلف القوى المعادية تحت مشاريع التضليل.

ودعا رئيس انتقالي أبين الجميع إلى التفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية والتي ستحتضنها العاصمة زنجبار في الـ 29 من نوفمبر، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني.

وقدم الاستاذ محمد ناصر العولقي ورقة سياسية استعرض خلالها مراحل الثورة الجنوبية ضد الاستعمار البريطاني، ومشاركة كافة القوى السياسية والمجتمعية في النضال والمقاومة وإعلان الكفاح المسلح في الـ 14 من اكتوبر

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والغنائية الثورية الجنوبية والرقصات المتنوعة للتراث الابيني آلتي جسدها براعم روضة الغد جعار، وفرقة أشبال الجنوب تابعة لمركز الانتقالي "ب" حصن عطيه، بالإضافة الى القصائد الشعرية.