القيادة المحلية لانتقالي حالمين تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام 2022

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الفصلي الثالث من العام 2022م، برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي، رئيس القيادة المحلية.

وتطرق العميد الكربي في مستهل الاجتماع إلى آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية سياسيا وعسكريا، والقضايا الخدمية العامة بالمديرية، مؤكدا أن الاجتماعات الفصلية ضرورية من حيث تقييم أداء العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية وعموم المراكز المحلية بالمديرية بما يمكنها من تعزيز نجاح عملها مستقبلا.

وأشاد الكربي بالانتصارات التي حققتها العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية بمحافظتي شبوة وأبين ضد العناصر الإرهابية، مثمنا النتائج الإيجابية التي حققها فريق الحوار الوطني الجنوبي في اللقاءات التي عقدها مع القوى الوطنية الجنوبية في مديريات المحافظة.

واستعراض الاجتماع تقرير نشاط وعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية للفصل الثالث من العام الجاري، والتقرير السياسي الذي تطرق فيه إلى آخر التطورات السياسية مع القوى الإقليمية والعربية.
 
وناقشت القيادة المحلية في اجتماعها خطة الأنشطة للفصل الرابع من العام 2022م، وعددا من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.