فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يتفقد مديريتي غيل باوزير والشحر بحضرموت

2022-12-03 18:07:07

أخبار الجنوب

فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يتفقد مديريتي غيل باوزير والشحر بحضرموت

الجمعة ٠٩ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٢ مساءً
فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يتفقد مديريتي غيل باوزير والشحر بحضرموت

تفقد فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديريتي غيل باوزير والشحر بمحافظة حضرموت.

والتقى فريق الأمانة العامة المكون من الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية والأستاذ محمد هادي الحسني رئيس قسم التنظيم والتطوير الإداري والأستاذ منيف محمد الجفري رئيس قسم المعلومات والتوثيق وتقنية الاتصال، بالهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمديريتين للاطلاع على أوضاع الهيئتين.

واستعرض الفريق الوضع السياسي والأداء والمهام التي يجب على الهيئتين إنجازها خلال ماتبقى من الفصل الثالث من العام الجاري.

وأكد الأستاذ محسن عبد سعيد على ضرورة استكمال قوام الهيئات والتوسعة في القيادات المحلية التي أقرها المجلس مؤخراً.

مشدداً على أهمية اختيار الأعضاء وفق الآلية المعتمدة بالنسب الموضحة من الأمانة العامة وسرعة الرفع بالمقترحات للهيئة التنفيذية بالمحافظة للبث فيها.

وتطرقت هذه الزيارة التفقدية لمناقشة الأنشطة في الإدارات بالمديريات والصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الهيئات في تنفيذ الأنشطة والبرامج.

واستمع الوفد للمشاكل التي تعاني منها المديريات في مختلف الجوانب مشيداً بما يقدمه أعضاء الهيئات في مختلف مديريات الجنوب من تضحيات وعطاءات وطنية جبارة.

وخرجت هذه الزيارات بالعديد من التقاط والمعالجات التي أكد الفريق أنها ستكون في عين الاعتبار لمناقشتها وتدارسها لخدمة العمل في الهيئات بالمديريات والمحافظة.

رافق الفريق في زياراته الأستاذ عمر بن خبران مدير الإدارة التنظيمية والكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.