اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة العميد محمد سعد عمرين "بن السقطري"

2022-08-08 07:29:02

تعازٍ

اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة العميد محمد سعد عمرين "بن السقطري"

الأحد ٣١ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٠٩:١٣ مساءً
اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة العميد محمد سعد عمرين "بن السقطري"

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد محمد سعد علي عمرين "بن السقطري"، الذي وافاه الأجل اليوم الأحد أثر مرض عضال ألم به.

وأشار اللواء بن بريك في برقيته إلى أدوار الفقيد البارزة في سيرة حياته لخدمة المحافظة والوطن بشكل عام، كونه شخصية وطنية وسياسية واجتماعية وقيادية وأمنية معروفة على مستوى محافظة المهرة بشكل خاص والجنوب عموماً. مؤكداً على انخراط الفقيد بالعمل الوطني النضالي والسياسي منذو نعومة اظافره.

وعدد اللواء أحمد سعيد، المناصب التي تدرجها الفقيد في مختلف الهيئات القيادية والعديد من مديريات المحافظة، حيث كان من أوائل الملتحقين بمؤسسة الشرطة الشعبية بالمحافظة عام 1968م، كما كان أحد كبار وجهاء وشيوخ وأعيان مديرية سيحوت وساهم في حل الكثير من المشكلات الاجتماعية.

منوها إلى أن رحيل الفقيد يُعد خسارة على مديرية سيحوت ومحافظة المهرة والجنوب بشكل عام، كونه من الرعيل الأول في تأسيس وإرساء مداميك دولة النظام والقانون.

وعبّر اللواء بن بريك، في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد (سعد وأحمد) وإخوانه، وأفراد أسرتهم الكريمة وزملائه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.