رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الاثنين، رئيس النقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب، أنيس صالح معوضه.

  واطلع المحمدي، خلال اللقاء على التحضيرات التي تجريها النقابة لإشهار فرعها بكهرباء ساحل حضرموت، معبراً عن مباركة قيادة انتقالي حضرموت لعمال كهرباء الجنوب بتأسيس كيانهم النقابي.

وجدد المحمدي التأكيد على موقف المجلس الانتقالي الداعم والمساند لتشكيل النقابات الجنوبية وانتزاع حقوق منتسبيها، متمنيا أن يسهم تشكيل النقابات والاتحادات الجنوبية في إعادة الحيوية للقطاعات الخدمية والنهوض بالواقع الاجتماعي لمنتسبيها من العمال والموظفين والتربويين والمزارعين والصيادين.

ولفت المحمدي إلى أهمية أن تعمل النقابات على إحياء منظومة ثقافة العمل الجنوبية، وبناء الانسان الجنوبي، من خلال التركيز على الضوابط المهنيّة، والمعايير والقيم الأخلاقيّة، التي تُساعد المنتسبين للنقابة على تعزيز السلوكيات الصّحيحة، وتبعدهم عن السلوكيات الخاطِئة، وتنمي فيهم روح الولاء للوطن والتفاني في خدمة المواطنين.

 من جانبه استعرض رئيس النقابة الأهداف والمهام الملقاة على عاتق النقابة في متابعة حقوق منتسبيها من الموظفين والعمال، على طريق تحقيق الهدف الأسمى المتمثل في استعادة دولة النظام والقانون والعدالة الاجتماعية.