قطاع التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية حول " العلاقات العامة ومهارات الإعلام"

2022-08-08 06:38:08

اخبار المجلس

قطاع التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية حول " العلاقات العامة ومهارات الإعلام"

الإثنين ٢٠ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٠١:٥١ مساءً
قطاع التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية حول " العلاقات العامة ومهارات الإعلام"

اختتم قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، دورته التدريبية التي نظمها لمنتسبي مكتب إعلام العاصمة، حول "العلاقات العامة ومهارات الإعلام"

والقى الدكتور عبد الله الحو، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، كلمة في ختام الدورة حث من خلالها المتدربين على تطبيق كل ماتلقوه في هذه الدورة من معارف ومهارات في واقعهم العملي، مؤكداً ان ذلك يزيد من إكسابهم المهارات التي ستطور من ادائهم بشكل واسع أثناء ممارسة العمل.

وأشار الدكتور الحو إلى ان قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية مستمر في بذل الجهود المتواصلة في تدريب الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين على مهارات العمل الصحافي والإعلامي بما يخدم قضية شعب الجنوب وتطلعاته في استعادة الهوية الجنوبية، وبناء الدولة الفدرالية المستقلة.

وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة شرحاً مفصلاً حول العلاقات العامة والإعلام، وكيفية التعامل مع الإعلام خلال الازمات، وتعريفات عن المتحدث الإعلامي وخصائصه، ودور العلاقات العامة الترويجي الذي يتفرع منه عملية التعامل مع العملاء وتحضير البيانات الصحفية وتنظيم المعارض المختلفة، جرى عقبها توزيع الشهادات للمشاركين.

هذا وكانت الدورة التدريبية التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استمرت لمدة خمسة أيام متواصلة استعرضت محتويات قيمة حول "العلاقات العامة ومهارات الإعلام" مستهدفةً "18" مشاركاً من مكتب إعلام العاصمة عدن.

الجدير بالذكر ان قطاع التدريب والتأهيل يواصل في الوقت نفسه دوراته التدريبية في مجالات الصحافي الشامل، والمراسل التلفزيوني، والمتحدث الإعلامي والتصوير التلفزيوني.