العميد الجبواني يزور جامعة شبوة

قام العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، بزيارة لجامعة شبوة، حيث التقى برئيس الجامعة الدكتور توفيق سريع باسرده ونوابه.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالعميد الجبواني، معبرا عن شكره وتقديره على هذه الزيارة وتلمس احتياجاتها، لافتا إلى أن الجامعة تشكل إشراقة تعليمية لأبناء المحافظة الذين وجدوا فيها حاجتهم في التعليم الجامعي، على الرغم من المعاناة التي تعانيها جراء نقص عدد من الاحتياجات الضرورية.

وقدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن ما تحتويه الجامعة من كليات وأقسام، وطبيعة العمل فيها في الفترة الحالية، والآمال المستقبلية لتطويرها على المدى القريب والبعيد.

من جانبه أشار العميد الجبواني إلى أن جامعة شبوة تشكل بوابة لأبناء المحافظة نحو عالم المعرفة والتقدم، وتتيح لهم فرصة أفضل للتوجه نحو ساحات العلم.

ودعا الجبواني جميع النخب في المحافظة من سلطة وقوى سياسية واجتماعية وثقافية إلى التعاون من أجل تطور ودعم الجامعة كلا من جهته، وتذليل المشاكل والصعوبات التي تواجهها، مبديا حرص قيادة انتقالي المحافظة على الاهتمام بالجامعة ومتابعة احتياجاتها مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المجلس بعدن والحكومة.