انتقالي شبوة ينظم ورشة عمل حول انتشار المخدرات ومخاطرها على الشباب

نظمت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، ورشة عمل حول انتشار المخدرات ومخاطرها على الشباب، برعاية من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 وفي مستهل الورشة القى العميد علي احمد الجبواني رئيس انتقالي شبوة كلمة أكد فيها على أهمية تضافر الجهود المجتمعية لمحاربة هذه الظاهرة، باعتبارها آفة خطيرة في المجتمع، من خلال إقامة برامج توعوية في عاصمة المحافظة والمديريات، محذرا من تنامي انتشار هذه الظاهرة التي تهدف إلى إنهاك الإنسان في هذه المحافظة.

وشدد العميد الجبواني على اهمية التركيز في محاربة هذه الظاهرة من خلال تكاتف المجتمع بكافة فئاته، والاهتمام بالشباب من خلال التعليم والإعلام والرياضة وإبعادهم عن منطقة الخطر.

من جانبه رحب مدير الإدارة القانونية لانتقالي شبوة القاضي ابوبكر بافقير بجميع الحاضرين، شاكرا مشاركتهم التي تدل على شعورهم بالمسؤولية تجاه المجتمع في ظل الاستهداف الذي تتعرض له المحافظة.

وناقشت الورشة عدة محاور رئيسية حول مكافحة المخدرات تناولت الابعاد الاجتماعية والقانونية والإعلامية والقضائية والتشريعية.

وبعد نقاش مستفيض، خلصت الورشة إلى عدد من المخارج الهادفة لمكافحة المخدرات.