تنفيذية انتقالي عرماء تكرم أوائل الطلاب والطالبات في مدارس وثانويات المديرية

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، في مديرية عرماء محافظة شبوة، حفلاً تكريمياً لأوائل لطلاب والطالبات في مدارس وثانويات مديرية عرماء، بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية. 

والقى الأستاذ مهدي فرج بادخن، رئيس تنفيذية انتقالي عرماء، كلمة في مستهل الحفل رحب من خلالها بالحضور، وثمن فيها الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في دعم وتشجيع القطاع التعليمي الذي على أساسه تقوم الأمه وينهض مجدها. 

وألقى الأستاذ سليمان بامهيل، كلمة عن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية كلمة اشاد فيها بدور المجلس الانتقالي في مديرية عرماء، وما يتم تقديمه من قبلهم من جهود لتشجيع وتحفيز الطلاب، داعياً إلى مواصلة مثل هذه الأعمال وتكثيفها في المديرية.

وتخلل الحفل الذي بدء بآيات من القرآن الكريم، اعقبها النشيد الوطني الجنوبي، عدد من الفقرات الفنية والثقافية والقصائد الشعرية، جرى في ختامه تكريم الطلاب والطالبات الأوائل بمدارس وثانويات المديرية. 

حضر الحفل الأستاذ صالح ناصر بادخن، مستشار رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، والأستاذ عمر صالح مدير عام مديرية عرماء، والعقيد مبارك بن جار الله، مدير أمن المديرية، وعدد من المشائخ والشخصيات السياسية والاجتماعية والعسكرية، وأولياء الأمور.