الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الإعلامي عبدالكريم النعوي مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي الضالع

2022-08-14 18:29:23

البيانات

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الإعلامي عبدالكريم النعوي مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي الضالع

الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٠٧:٠٧ مساءً
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الإعلامي عبدالكريم النعوي مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي الضالع
أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، بيانا، نعت فيه المناضل والإعلامي والكاتب عبدالكريم صالح محسن النعوي مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأحد 22 من مايو 2022 م أثر جلطة دماغية مفاجئة. 
في ما يلي نص بيان النعي:
بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى وإيمانا بقضاء الله وقدره تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الزميل المناضل والإعلامي والكاتب عبدالكريم صالح محسن النعوي مدير الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، والذي وافته المنية اليوم الأحد الموافق 22 مايو 2022م، إثر جلطه دماغية مفاجئة.
لقد كان للفقيد النعوي مسيرة نضالية حافلة، منذ انخراطه في العمل الثوري باعتباره من أوائل القيادات التي ناضلت ضد قوى الاحتلال في فترة ما بعد حرب صيف 1994، كما تعرض للمطاردات والملاحقات والسجن من قبل أجهزة الاستخبارات العسكرية والسياسية في محافظة الضالع آنذاك نظراً لدوره الفعال في المقاومة ضد الاحتلال، وتميزت سيرة حياته العملية بالإخلاص والتفاني والانضباط التنظيمي عند تنفيذ مهامه الإعلامية في الهيئة التنفيذية في انتقالي محافظة الضالع.
وبرحيل الفقيد النعوي، تكون محافظة الضالع خاصة ومحافظات الجنوب عامة قد فقدت أحد القيادات والكوادر الجنوبية الصادقة والبارزة والمخلصة التي تحملت مهمة الدفاع عن الجنوب وقضيته العادلة بعملة الميداني وما خطه قلمه عبر مقالاته الوطنية.
وإذ تعبر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عن خالص تعازيها وعظيم مواساتها إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته كافة، ومشاطرتها لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم، فإنها تبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد عبدالكريم النعوي بواسع راحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.