يتقدمهم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.. تشييع جثمان الشهيد العميد سيف شائف الحميدي إلى مثواه الأخير بالضالع

شيّع الآلاف من أبناء الجنوب في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد القائد العميد سيف شائف الحميدي نائب رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي، بموكب جنائزي مهيب.

 

وانطلق موكب التشييع الذي تقدمة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي، ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، وعدد من الشخصيات والقيادات العسكرية والمدنية، من مستشفى النصر بالمحافظة إلى مقبرة الدرجة بمدينة الضالع، حيث ووري جثمانه الثرى عقب الصلاة عليه وإلقاء النظرات الأخيرة من قبل أسرة الشهيد وأقاربه وكافة محبيه.

 

عقب ذلك تحدث رئيس تنفيذية انتقالي الضالع بكلمة مقتضبة، قائلا: أننا نودع اليوم قائدا استثنائيا، وشخصية عسكرية وطنية، خسرته الضالع خاصة والجنوب عامة، والقوات المسلحة الجنوبية بوجه الخصوص، كونه علما من أعلام الضالع والجنوب، وله أدوار بارزة في السلك العسكري، والعمل الخيري، وكافة الميادين والساحات النضالية الجنوبية. مترحما في ختام تصريحه إلى المولى بأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وفسيح جناته.

 

ويعد الشهيد القائد العميد سيف شائف الحميدي من الكفاءات العسكرية الجنوبية التي افنت حياتها في خدمة السلك العسكري، حيث تخرج برتبة ضابط من الكلية العسكرية بالعاصمة عدن في عام 1980م الدورة الثامنة، وبعد تخرجه تقلد العديد من المناصب العسكرية، وكان اخرها نائباً لرئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، وكان الشهيد العميد سيف شايف حسين.. نموذجاً منفرداً في اداء مهامه العملياتية والاشرافية المشهود له في جبهات عمليات محور الضالع القتالي.