الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة العميد سيف شايف حسين

2022-05-19 14:58:57

اخبار المجلس

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة العميد سيف شايف حسين

الأحد ٠٨ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٠٨:١٢ مساءً
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة العميد سيف شايف حسين
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن سيف شايف حسين نائب رئيس العمليات بمحور الضالع القتالي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأحد إثر حادث مروري مؤسف.
وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد الدكتور ماجد سيف شايف وإخوانه، وأشقاء الفقيد الشيخ علي شايف حسين، والمناضل صالح شايف حسين، والدكتور محمود شايف حسين، وأفراد أسرته ولرفاق دربه من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.
وأثنى الرئيس القائد في البرقية على المواقف الوطنية الصلبة، والأدوار العظيمة التي لعبها فقيد القوات المسلحة الجنوبية العميد الركن سيف شايف في معارك الدفاع عن حدود الوطن الجنوبي ضد المليشيا الحوثية وعلى امتداد مسيرة الجيش الجنوبي، مؤكدا  أن محور الضالع القتالي خاصة، والقوات المسلحة الجنوبية عامة، خسروا برحيله قائدا شجاعا مقداما وكفاءة عسكرية نادرة كانوا في أمسّ الحاجة إليها في هذه المرحلة الحساسة.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهل وذويه ورفاقه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون