انتقالي يافع رصد ينظم أمسية رمضانية بمشاركة الشخصيات الاجتماعية في المديرية

2022-06-27 14:46:30

أخبار الجنوب

انتقالي يافع رصد ينظم أمسية رمضانية بمشاركة الشخصيات الاجتماعية في المديرية

الخميس ٢٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٠٣:٣٠ صباحاً
انتقالي يافع رصد ينظم أمسية رمضانية بمشاركة الشخصيات الاجتماعية في المديرية

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع رصد بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، أمسية رمضانية، شاركت فيها الشخصيات الاجتماعية وقيادات عسكرية ومدنية في المديرية.

وخلال الأمسية القى السفير قاسم عسكر جبران، ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي في اثيوبيا والاتحاد الأفريقي، كلمة حيا من خلالها أبناء يافع رصد الأحرار، مثمناً تضحياتهم في كافة مراحل النضال الثوري التحرري.

 وتطرق عسكر في كلمته إلى آخر الأحداث على الساحة الجنوبية على المستويين الدولي والإقليمي، والانتصارات التي حققها المجلس الانتقالي ونجاحاته الكبيرة في مشاورات الرياض، ووضع إطار خاص للقضية الجنوبية يعد نصرا جديدا للقضية، مشيراً بأن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي إيجابيا وفي الاتجاه الصحيح.

من جهته القى عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية كلمة دعا فيها الجميع للحفاظ على المكتسبات التي تحققت على أرض الجنوب بفضل الله وبتضحيات الشهداء الابطال، مؤكداً ان المعركة مع العدو مستمرة حتى استعادة الدولة كاملة السيادة.

هذا وكان قد افتتح الأمسية احمد عوض السعدي رئيس انتقالي يافع رصد بكلمة رحب في مستهلها بكافة الحاضرين، شاكراً تفاعلهم الكبير لحضور هذه الأمسية.

واوضح السعدي في كلمته ان ابناء مديرية يافع رصد، يجددون العهد لله والوطن ولدماء الشهداء على مواصلة النضال والسير خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كامل حدودها.

من جانبهم أكد الحاضرون في الأمسية على مواصلة النضال والسير خلف القيادة الجنوبية التي تسير بخطى واثقة في طريق استعادة الدولة وبناء مؤسساتها.