الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي وفاة الإعلامي فيصل باعباد

2022-05-19 15:00:16

البيانات

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي وفاة الإعلامي فيصل باعباد

الثلاثاء ٢٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٥١ مساءً
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي وفاة الإعلامي فيصل باعباد
نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، وفاة الإعلامي البارز، المغفور له بإذن الله، الأستاذ فيصل عمر سالم باعباد، الذي وافته المنية، مساء الإثنين الماضي، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إثر مرض عضال، بعد حياة حافلة بالعطاء والأداء الإعلامي الإذاعي المتميز.
فيما يلي نص بيان النعي: 
بسم الله الرحمن الرحيم 
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وفاة الإعلامي الجنوبي البارز - المغفور له بإذن الله تعالى - الأستاذ "فيصل عمر سالم باعباد" الذي وافته المنية، الإثنين الماضي، بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حياة حافلة بالعطاء قدم خلالها عصارة جهده في إذاعة عدن.
وبرحيل الإعلامي "فيصل باعباد" يكون الجنوب، خسر علماً من أبرز الأعلام الإذاعية المهاجرة، التي غادرت الوطن في تسعينات القرض الماضي.
وبرز الفقيد الراحل في عدد من المجالات التي عمل بها؛ ومنها عمله الإذاعي، والتعليق الرياضي، حيث تربى في منطقة الغرفة بمحافظة حضرموت، في كنف أسرة لها تاريخ رياضي حافل، حيث أسس والده الشيخ "عمر بن سالم باعباد" نادي السلام الرياضي، في منطقة الغرفة سنة 1938م، فيما نشأ فيصل باعباد، محباً للرياضة والعمل الإعلامي من خلال التعليق الرياضي وإذاعة الأخبار، منتصف القرن العشرين.
لم يكن الإعلامي فيصل عمر سالم باعباد مجرد إعلامي ومعلق رياضي؛ بل كان مدرسةً في التواضع والأخلاق والقيم والمبادئ، بشهادة من عاشوا وعملوا معه سواء في العاصمة عدن أو في دولة الإمارات التي هاجر إليها في تسعينات القرن ماضي.
إن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وهي تنعي وفاة هذه الشخصية الوطنية الرياضية والإعلامية والثقافية، تتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة باسم جميع قطاعات الهيئة والوسط الإعلامي وأبناء الجنوب كافة إلى ولديه (راشد و محمد) وجميع أفراد أسرته الكريمة، في الداخل والخارج، وأقربائه وزملائه في الوسط الإعلامي والثقافي والرياضي، وإلى أبناء عدن وحضرموت كافة بهذا المصاب الجلل، سائلةً الله تعالى أن يمُنّ عليه بالرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن :
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي 
العاصمة عدن
25/1/2022