برعاية الانتقالي.. حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في منطقة زبيد بمحافظة الضالع

أُقيم، اليوم الخميس، في منطقة زبيد بمحافظة الضالع، حفل لتكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرستي الشهيد حسن للبنات، والشهيد فضل البحري للبنين، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

 

وفي الحفل، الذي بُدء بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقى العميد عبد الله مهدي سعيد، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة رحب من خلالها بمحافظ الضالع والحاضرين جميعاً، ناقلاً لهم تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومقدما تهانيه للطلاب والطالبات المتفوقين علمياً وحصولهم على المراكز الأولى.

 

من جانبه عبّر اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع، عن عظيم امتنانه بهذا الحفل المتميز وتكريم كوكبة من الطلاب الأوائل الذين رسموا أجمل لوحة عملية باعتباره امتداد تاريخي للعملية التعليمية في الجنوب عامة والضالع خاصة.

 

كما ألقيت في الحفل الذي أقيم تحت اشراف المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، وتنفيذ منظمة التكامل، وجمعيتي الأقوال والمصرية كلمات، عبرت في مجملها عن اهمية التعليم ومستوى النهوض به رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما تخلل الحفل فقرات شعرية وأناشيد وابداعات لطلاب المدرستين.

 

وفي ختام الحفل قام مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح، ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج بتكريم أوائل الطلاب والطالبات بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية، كما تم تكريم عدد من المدرسين والداعمين والمشاركين في انجاح هذا الحفل التكريمي.