قيادتا الانتقالي بمديرتي أحور ورصد تنظمان مهرجانين حاشدين تأييداً للهبة الحضرمية ودعماً لقوات العمالقة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريتي أحور ورصد في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، مهرجانين جماهيريين حاشدين، تأييدا للهبة الحضرمية الثانية، ودعما لقوات العمالقة الجنوبية.

 

وفي المهرجان الذي شهدته، وقفت الجماهير دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب، كما ألقيت عدد من الكلمات من بينها كلمة رئيس تنفيذية انتقالي المديرية الشيخ ناصر محمد أحمد، وكلمة للمقاومة الجنوبية ألقاها علي الجامزي، أشادت جميعها بالهبة الثانية لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم، مؤكدة تضامن أبناء أحور مع أبناء حضرموت، ودعمهم لهم حتى تحقيق كامل أهداف الهبة.

 

كما حيث الكلمات التي ألقيت، الانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة الجنوبية في محافظة شبوة، والتي توجت بتحرير مديريات بيحان الثلاث من الاحتلال الحوثي.

 

وفي رصد، رصد يافع، افتتح المهرجان الجماهيري بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء تحرير بيحان وجميع شهداء الجنوب.

 

وألقيت بعدها عدد من الكلمات لقيادات انتقالي رصد، حيوا فيها أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في كل مواقع الشرف والبطولة للدفاع عن أرض الجنوب وشعبة الصامد المتطلع للحرية والاستقلال.

 

وتخلل المهرجان إلقاء قصائد ثورية عبرت جميعها عن التطورات العسكرية والسياسية المتسارعة في الجنوب، ونالت استحسان الجماهير.