رئيس تنفيذية انتقالي أبين يزور ديوان عام مديرية زنجبار ويطلع على سير عمل المصائد السمكية بالمحافظة

زار محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الخميس، مبنى ديوان عام مديرية زنجبار .
وناقش الشقي خلال الزيارة عددا من القضايا المتعلقة باحتياجات مديرية زنجبار، وحقها في استعادة مواردها المالية والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية.
واستمع الشقي، خلال الزيارة من مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، إلى شرح حول ما تم اتخاذه من قرارات خاصة بتحصيل الموارد المالية لأسواق المديرية وتوريدها إلى حساب السلطة المحلية بالبنك المركزي.
وثمن رئيس تنفيذية انتقالي أبين، جهود السلطة المحلية بالمديرية واسهامها في تعزيز دور مدينة زنجبار، من خلال الحصول على الموارد المالية للمديرية بحسب القانون، والتي من شأنها أن تسهم في عملية تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.
وفي سياق آخر اطلع رئيس انتقالي أبين على سير عمل الهيئة العامة للمصائد السمكية فرع أبين، خلال زيارة التي قام بها  إلى مكتبي الهيئة والخدمة المدنية .
واستمع الشقي إلى شرح مفصل عن سير نشاط الادارتين وكذا أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الادارات ، شاكرا في الوقت نفسه كافة الجهود المبذولة من قيادتي الإدارتين للتغلب عليها.