الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدعو لعقد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

دعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لعقد مؤتمرهم الأول، وذلك للوقوف أمام التحديات التي تواجه الإعلام الجنوبي والعمل على توحيد الخطاب الإعلامي بما يخدم مصلحة الجنوب أرضاً وشعباً ضد القوى المعادية التي تهدده وتستهدف مصالحه وتطلعاته.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في مقر الهيئة في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون.
وأشاد الاجتماع بالإعلام الجنوبي وبالدور الذي يقوم به الصحفيون والإعلاميون الجنوبيون في مواجهة الإعلام المعادي وفي إيصال الرسالة الإعلامية الجنوبية لكل المستويات، ونقل الصورة الحقيقية للجنوب التي تخدم واقع ومصير شعبه.
وناقش الاجتماع آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والتطورات المتعلقة بتعامل الإعلام الجنوبي مع الأحداث التي يشهدها الجنوب حالياً في مختلف مناطقه بما يدعم ويعزز مصلحة الواقع الجنوبي.
واستعرضت الهيئة في اجتماعها أبرز القضايا العسكرية، والسياسية، والاقتصادية، على الساحة الجنوبية، كما ناقشت عددا من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها والتي تتعلق بأنشطة القطاعات المختلفة للهيئة خلال الفترة الراهنة، واتخذت ما يلزم بشأنها.