الجبواني يزور مديرية عسيلان ويطّلع على أوضاعها ويطمئن على الجرحى

2022-05-17 06:25:41

أخبار الجنوب

الجبواني يزور مديرية عسيلان ويطّلع على أوضاعها ويطمئن على الجرحى

الأحد ٠٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
الجبواني يزور مديرية عسيلان ويطّلع على أوضاعها ويطمئن على الجرحى

قام العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اليوم، بزيارة تفقدية إلى مديرية عسيلان، وذلك للاطلاع على أوضاع المواطنين وظروفهم المعيشية والإنسانية.

 

وكان في استقبال الجبواني، لدى وصوله عسيلان، كل من الشيخ ناجي بن صالح شليل الحارثي، عضو الجمعية الوطنية، قائد المقاومة، والشيخ مبارك احمد الحجري رئيس تنفيذية انتقالي عسيلان، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية بالمديرية، وناقش معهم جملة من القضايا التي تهم المديرية.

 

 

كما توجه الجبواني لزيارة مستشفى عسيلان للاطلاع على أوضاع المستشفى والخدمات التي يقدمها لأبناء المديرية وجرحى الحرب، حيث استمع لشرح وافٍ عن أوضاع الجرحى، والمستشفى والصعوبات والمعوقات التي تواجه عمله، موجها بتقديم مبلغ 5 مليون ريال دعما للمستشفى، ومليوني ريال لأبناء الأستاذ محمد حسين السمل.

وأكد الجبواني أن الدماء والتضحيات التي قدمها الجنود الأبطال في أرض شبوة لن ينساها أبناء المحافظة، وأن الجنوب جسد واحد من المهرة شرقاً حتى باب المندب غرباً، وأن هذه الدماء التي يقدمها أبناء القوات المسلحة الجنوبية خير دليل على ذلك، وأن النصر بات قريبا بفضل الله ثم بفضل الرجال الصامدة والثابتة.

 

رافق العميد الجبواني خلال الزيارة المناضل حسن بنان، والعقيد أحمد طالب المرزقي، وخالد منصور السليماني عضو الجمعية الوطنية، نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي بالمحافظة محمد باقطيان.