الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج تعقد لقاء تشاوريا مع إعلاميي المحافظة

عقدت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الاثنين، لقاءا تشاوريا مع عدد من الإعلاميين بالمحافظة تحت شعار "نحو إعلام جنوبي هادف وموحد".
وألقى محمد أحمد العماد نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، كلمة خلال اللقاء، نقل في مستهلها للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي، مشيرا الى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة التحديات والحملات المضادة التي تعمل على بث الفرقة بين أبناء الجنوب. 
وأكد العماد، حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج على تطوير الأداء الإعلامي والاهتمام بالكوادر الإعلامية بالمحافظة وفق خطة شاملة أعدتها الإدارة الإعلامية بالمحافظة.
من جانبه أشاد مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج غازي العلوي بالجهود التي يبذلها الإعلاميين بمحافظة لحج في سبيل الانتصار لقضايا المواطن والجنوب وإبراز الموروث التاريخي الذي تزخر به لحج في كافة المجالات.
وأشار العلوي، إلى أهمية قيام الإعلاميين بواجبهم المهني في التصدي للإعلام المضاد الذي يحاول فبركة الحقائق واستهداف الجنوب وقضيته بالشائعات المغرضة ، مؤكدا اعتزام الإدارة الإعلامية إعداد فعاليات لتطوير خبرات الكوادر الإعلامية الجنوبية في الفترة المقبلة.
وجرى خلال اللقاء طرح العديد الاراء والمقترحات لتطوير العمل الإعلامي للعام القادم وما يجب اتخاد من خطوات  لإبراز الدور الاعلامي بشكل قوي ومركز يخدم القضية الجنوبية وحياة المواطنين المعيشية والخدمية في محافظة لحج.