الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تقر خطة عملها للعام المقبل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر  برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة.
ووقوف أمام عدد من القضايا الخدمية، والاقتصادية في المديرية، والجانب التنظيمي للقيادة المحلية بالمحافظة، أهمها تقرير الانجاز السنوي للعام 2021م، وخطة عمل القيادة المحلية للعام المقبل 2022م .
وشدد رئيس الهيئة على أهمية تقييم ما تم تنفيذخ من أعمال خلال العام الحالي ودراسة الصعوبات والتحديات التي رافقت سير العمل وتجاوز أي عراقيل خلال تنفيذ خطة العام المقبل.
وأكد مهدي وقوف القيادة المحلية وأبناء الضالع مع الحراك الشعبي القائم في محافظتي حضرموت وشبوة من أجل انتزاع كافة الحقوق المدنية والسياسية بما يرتضيه أبناء المحافظتين. 
بعد ذلك استعرض نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع قاسم صالح ناجي، مشروع خطة عمل القيادة المحلية للعام المقبل، ومشروع التقرير السنوي للعام 2021م، حيث تم إقرارهما مع التشديد على استكمال تقديم الإدارات التنفيذية لتقارير إنجازها السنوية.
كما وقف الاجتماع أمام فعالية مئوية الفقيد المناضل محمد صالح سعيد مدير الإدارة التنظيمية السابق بتنفيذية انتقالي المحافظة،  وشكل لجنة للتحضير للفعالية لتباشر عملها خلال الأسبوع الجاري، استعدادا لتنفيذها تقديرا وعرفانا لدور الفقيد ومسيرته النضالية.