هيثم يدشن الدورة التدريبية لقيادة اللجان المجتمعية ومديري الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن حول "المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة"

دشن المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأجد، الدورة التدريبية الخاصة بـ"المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة" برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي. 

وفي افتتاح الدورة، الذي شارك فيه علي النمري، رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن، ونائبه الاستاذ عبدالرحمن امشعوي، ألقى هيثم كلمة رحب من خلالها بالمشاركين، مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية، على إعادة تأهيل وتدريب القيادات الجنوبية وإكسابهم المهارات  والقدرات العالية في كيفية مواجهة الازمات والتعامل مع المواقف العامة بحنكة قيادية ومستوى عال من الحكمة والمسؤولية. 

 وشدد هيثم في كلمته، على ضرورة  استفادة المشاركين من هذه الدورات التدريبية وتطبيقها على الواقع العملي في كل ما من شأنه الارتقاء بالعمل الاداري والتنظيمي وعكسه على خدمة المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم.   

من جانبه، أوضح عصام عبده علي، نائب رئيس تنفيذية  انتقالي العاصمة عدن، أن الدورة تاتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي، بتأهيل الكوادر الجنوبية ورعايتها وإعادة بناء قدراتها القيادية بأسس علمية حديثة للأسس القيادية .

وتلقى المشاركون خلال الدورة، التي تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن بالتعاون والتنسيق مع إدارة المعهد الوطني للعلوم وتستمر لمدة أسبوع كاملا، العديد من المحاضرات العلمية والنظرية والتطبيقية المتعلقة بمفاهيم وأسس الادارة الحديثة  . 

حضر تدشين الدورة، الدكتور جمال عبدالغفور، مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية، وعدد الأساتذة، والأكاديميون بالمعهد.