تنفيذية انتقالي صيرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة العقيد محمد حسين جارالله، رئيس الهيئة بالمديرية.

 

واستعرض الاجتماع عددا من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بعمل الهيئة وماتم إنجازه من مهام وتكليفات، خلال الشهر الماضي، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته حملة التوعية «من أجل جيل خالٍ من المخدرات» بالتعاون والتنسيق مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، والتي نالت استحسان واعجاب المواطنين بمختلف شرائحهم

 

واشاد المجتمعون بالدور الهام والايجابي الذي قامت به الإدارة الإعلامية في المديرية والعاصمة عدن، خلال تلك الحملة، وكذا جهود اعضاء الهيئة بالتعاون مع السلطة المحلية في متابعة وحل اشكاليات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي.

 

 كما ناقش الاجتماع الذي حضره ايضا المهندس واثق برو، نائب رئيس الهيئة، المقترحات الخاصة بخطط وبرامج الهيئة التي سيتم العمل عليها خلال العام القادم 2022م .

 

وقد اقر الاجتماع جملة من التوصيات التي من شأنها تحسين العمل وتطويره وتنسيق المهام المشتركة مع السلطة المحلية، واللجان المجتمعية بالمديرية.