بحضور المحامية نيران سوقي.. انتقالي صيرة يختتم حملة التوعية من خطر المخدرات في المديرية

2022-05-17 06:31:46

أخبار الجنوب

بحضور المحامية نيران سوقي.. انتقالي صيرة يختتم حملة التوعية من خطر المخدرات في المديرية

الخميس ١٦ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٣٥ مساءً
بحضور المحامية نيران سوقي.. انتقالي صيرة يختتم حملة التوعية من خطر المخدرات في المديرية
اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، حملة التوعية من خطر المخدرات في المديرية، بحضور المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، نائبة رئيس الجمعية الوطنية.
وفي اليوم الختامي للحملة، التي شارك فيها العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، ألقت سوقي كلمة قصيرة،  أشادت فيه بدور الحملة الهام في توعية الفرد والمجتمع من خطر المخدارت وأضرارها المدمرة على النسيج الاجتماعي الجنوبي، ناقلة في ذلك تحيات وتقدير الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة .
وأكدت سوقي على اهتمام قيادة المجلس بدعم هكذا حملات تُسهم في سلامة المواطن الجنوبي بكل فئاته وتحميه من الاخطار المحدقة به.
من جانبها، ألقت سعاد علوي، مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، المشارك في الحملة، كلمة استعرضت من خلالها ماتم إنجازه اثناء الحملة التي استمرت للفترة من 4 وحتى 17 من شهر ديسمبر الجاري، شاكرة تعاون القيادة المحلية للمجلس الانتقالي على تعاونه وإسهامه الكبير في تنفيذ ورعاية الحملة التي حملت شعار "من أجل جيل خالٍ من المخدرات".
 
كما ألقى العميد ناجي قاسم قائد المنطقة الأمنية الثالثة، كلمة تحدث من خلالها عن خطورة هذه الظاهرة فيما يتعلق بالجانب، مشيرا إلى أن المخدرات إحدى الأسباب الرئيسية في انتشار الجريمة وهلاك المجتمع وضياع الأجيال، مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الحملات التوعوية والإرشادية التي من شأنها حماية أمن المجتمع واستقرارة.
حضر ختام الحملة عدد من أعضاء القيادة في انتقالي العاصمة والمديرية، ونخبة من الشخصيات الأمنية والاجتماعية وخبراء متخصصون في مكافحة المخدرات، وشخصيات من السلامة المجتمعية، ومندوبون عن اللجان المجتمعية، وأئمة مساجد، وتربويون، ومعلمون، وإعلاميون .