تنفيذية انتقالي الحبيلين تشدد على الإدارات سرعة تقديم خططها للعام 2022م

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر برئاسة محمود عبدالكريم، رئيس الهيئة .
واستعرض جدول أعمال المحضر السابق، والمصادقة عليه، كما وقف أمام نشاط بعض الإدارات، والأنشطة الممولة التي تم تنفيذها، مشددا على أهمية تفعيل دور الإدارات والقيام بمهامها، كما شدد أيضا على سرعة تقديم خطط الإدارات للعام 2022م .
  
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام الوضع الاقتصادي بالمديرية واستمعت بهذا الشأن إلى التقرير المقدم من قبل الإدارة الاقتصادية حول متابعتها مع الجهات ذات العلاقة لأسعار السلع الغذائية ومدى التزام التجار بالآلية المتبعة وفقا لأسعار الصرف الجديدة .
وشدد الاجتماع على أهمية تنفيذ مخرجات اللقاء المشترك الذي عقده رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، والذي ضم مدير عام الحبيلين، وقيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية بحضور قائد اللواء الخامس .
وأشاد الاجتماع  بمستوى سير العمل بمشروع ربط التيار الكهربائي لمستشفى ردفان ومركز الأمومة والطفولة الذي يجري العمل فيه، مقدما الشكر لكل من ساهم في دعم وتنفيذ هذا المشروع الذي يهدف إلى معالجة أزمة الكهرباء وضمان استقرارها.